مكتب الوكيل - Deputy Rectorship for Develpment and Quality

مدير مكتب الوكيل:

الأستاذ/ علي الأحمري

رقم تحويلة السكرتارية: 8787

الهدف العام:

إنجاز ومتابعة كافة الأعمال الإدارية، وتنظيم العمل والإشراف على الموظفين في الوكالة.

المهام:

1- متابعة وإنجاز الأعمال الإدارية والمالية الخاصة بمكتب سعادة وكيل الجامعة للتطوير والجودة.

2- إعداد وتنظيم وترتيب اللقاءات والاتصالات والاجتماعات بالتنسيق مع المكتب الفني وتحديد المواعيد بالتنسيق مع سعادة الوكيل.

3- الإشراف على أعمال التحرير وإعداد الردود والخطابات والإشراف على المراسلات الواردة والصادرة من مكتب سعادة الوكيل بعد التوجيه عليها ومراجعتها والتأشير عليها.

4- العمل على إنشاء مكتب سري للوكالة وتنظيمه والإشراف عليه.

5- استقبال المراجعين والزوار والإجابة على الاستفسارات واستقبال المكالمات الهاتفية والفاكسات والبريد الإلكتروني.

6- إحالة المعاملات إلى الجهات المعنية لاستكمال وإعداد الردود اللازمة بناءً على توجيهات سعادة الوكيل بعد التوجيه عليها.

7- الإشراف على موظفي الوكالة ومتابعتها أدائهم، وتنمية قدراتهم والعمل على تطوير الموارد البشرية بالوكالة.

8- إعداد التقارير الدورية الخاصة بالعاملين بمكتب سعادة والوكيل وتقييمها بهدف تحسين الأداء وسير العمل وذلك بالتنسيق مع وحدة قياس الأداء.

9- تنظيم المواعيد الخاصة بسعادة الوكيل حسب التعليمات.

10- ترتيب ومتابعة رحلات سعادة الوكيل الرسمية داخل وخارج المملكة.

11- الإطلاع على أنظمة ولوائح وزارة التعليم العالي ووزارة الخدمة المدنية، وتطبيقها على كافة أعمال الوكالة.

12- تنفيذ ما يكلف به من مهام أخرى من قبل سعادة وكيل الجامعة للتطوير والجودة.