« عودة

عمادة التطوير والجودة تدشن خطتها التدريبية للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 1437-1438هـ

دشن سعادة عميد عمادة التطوير والجودة الدكتور يحيى الحفظي يوم الاثنين الموافق 16 جمادى الأولى 1438هـ الخطة التدريبية الفصلية لوحدة تنمية المهارات بالعمادة للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 1437-1438هـ.

وقد بدأت فعاليات التدشين بترحيب سعادته بالحضور الكريم من سعادة عمداء الكليات والعمادات المساندة والزملاء من أعضاء وعضوات هيئة التدريس بالجامعة، وأثنى سعادته على ما وصلت إليه منظومة التدريب بالعمادة وما تحقق منها من مخرجات بارزة تعتبر إضافة فعالة لتنمية مهارات منسوبي الجامعة، كما أثنى سعادته على الجهد المبذول من قبل فريق التدريب بعمادة التطوير والجودة ووحدة تنمية المهارات لنجاح عملية التدريب بل وتميزها.

ثم قامت سعادة الأستاذة الدكتورة/ أمل عبد الله -منسقة التدريب بالقسم النسائي –بعرض تقديمي يوضح مسيرة وإنجازات وحدة تنمية  المهارات منذ نشأتها وحتى الآن وما تم تقديمه في العملية التدريبية وتنمية مهارات منسوبي الجامعة خلال الخمس سنوات السابقة.

ثم قام سعادة الدكتور/ إبراهيم مصطفى شعبان – رئيس فريق المستشارين بالوكالة-بعرض تقديمي عن تميز الجامعة في تدريب منسوبيها عن نظيراتها من الجامعات السعودية الأخرى، وكذلك خارطة الطريق للخطة التدريبية الفصلية المزمع تدشينها، ورؤية وتطلعات العمادة عن مستقبل التدريب في جامعة نجران، وكذلك قدمت الشكر لشركاء النجاح من الكليات والعمادات المساندة والإدارات التي تعاونت مع وحدة تنمية المهارات في تنفيذ برامجها التدريبية.

واختتمت العروض والكلمات سعادة الدكتورة/ هدى اليامي –وكيلة عمادة التطوير والجودة للقسم النسائي-بشكر سعادة عميد العمادة وفريق عمل التدريب بالقسمين الرجالي والنسائي على الجهود البارزة في تطوير العملية التدريبية بالجامعة.

واختتمت الفعالية بتكريم سعادة عميد العمادة للمدربين والمدربات وفريق عمل التدريب بعمادة التطوير والجودة ووحدة تنمية المهارات.

 

لتحميل الملف من هنا ....